عالم الخيال للفتيات
مرحبا ايها الزائر ارجوا ان تنال المواضيع اعجابك
ونرجوا أن تشرفنا بتسجيلك فى المنتدى
وشكراً
------------------------
ادارة منتدى عالم الخيال
عالم الخيال للفتيات
مرحبا ايها الزائر ارجوا ان تنال المواضيع اعجابك
ونرجوا أن تشرفنا بتسجيلك فى المنتدى
وشكراً
------------------------
ادارة منتدى عالم الخيال
عالم الخيال للفتيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عالم الخيال للانمى للفتيات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز رفع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
博人
انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  Bar_rightانا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  Barانا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  Bar_left 
هدوء الليل
انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  Bar_rightانا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  Barانا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  Bar_left 
هدوء الحياة
سـجى,
princess
nawal
Malak
المواضيع الأخيرة
» إستمرار المسابقة
انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 20, 2012 4:05 pm من طرف هدوء الليل

»  يا نبي سلام عليك
انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالسبت يوليو 07, 2012 6:21 pm من طرف هدوء الليل

»  التعبير عن الرأى بالحركة
انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 27, 2012 2:35 pm من طرف هدوء الليل

» (سبحان الله) ثلاثة وديان احذروا منها
انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 27, 2012 2:19 pm من طرف هدوء الليل

» عشرة اشياء لن يسألك الله عنها
انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 27, 2012 2:06 pm من طرف هدوء الليل

»  فوائد الصلاة الصحية والنفسية
انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 9:58 pm من طرف هدوء الليل

» التسبيح بعد الصلاة
انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 4:57 pm من طرف هدوء الليل

» فوائد العسل .....
انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 6:32 pm من طرف هدوء الليل

» سيرة النبى صلى الله عليه وسلم
انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 9:23 pm من طرف هدوء الليل

ازرار التصفُّح

مركز رفع عالم الخيال للفتيات

اليومية

مكتبة الصور

البحث

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nawal
الشرطيات
الشرطيات
nawal

الطعام الطعام : انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  15269600545400004673

الموقع nawal.roo7.biz

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة في الاعدادية

انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  Empty
مُساهمةموضوع: انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا    انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 06, 2011 5:36 pm

سندريلا فتاة في 16 عشر من عمرها توفيت أمها عندما كانت صغيرة فقرر اباها الزواج من امراة أخرى و كان يظن ان سندريلا ستحظى بأم أخرى ترعاها و تحبها ,و جاء يوم سافر الأب لقضاء أعمال و ليأمن قوت لعائلته .
بقيت سندريلا وحيدة و كانت زوجة ابيها تعاملها بسوء و تحثها على القيام بكل الأعمال المنزلية وحدها و كانت أختاها تأمرانها كانتا و لا تساعداها لانها بمثابة الخادمة في المنزل لكن سنديرلا كانت تحب عائلتها رغم كل شيئ .
الأمير شاب وسيم كان لا يسمح له بالخروج من القلعة و لكن كان له صديق يشابهه فكان في بعض الاحيان يخرج الى المدينة متنكرا بملابس بالية و في احد الأيام التقى الامير بسندريلا التي عثرت و اوقعته ارضا فتحدثا طويلا و لم يكشف لها عن هويته و لكنه بدأ يعجب بها و عندما ذهب الملك الى القلعة اراد القيام بحفلة ليختار عروس مناسبة له و قدم الدعوة الى سندريلا و عائلتها , تلقت سندريلا الدعوة و كانت بغاية الشوق للذهاب الى الحفلة غير ان زوجة ابيها منعتها من ذلك و قبل ان تغادر زوجة الاب امرتها بتنظيف المنزل و طهو الطعام فصعدت سندريلا الى غرفتها و بادرت بالبكاء فاقتربت مها حسناء و قامت بمواستها و بسحرا عطتها الحلي والملابس الرائعة و الحذاء الزجاجي و عربة جميلة توصلها الى قلعة المالك و اوصتها ان تعود الى المنزل قبل ان وصول الساعة الثانية عشر و عند وصول سندريلا الى القلعة استقبلها الملك و قام بالرقص معها فاندهش الجميع لجمالها حتى ان عائلتها لم تعرفها داهم الوقت سندريلا و عادت الى البيت بفردة حذاء واحدة و الأخرى سقطت منها و احتفظ بها الأمير فأمر بالتجول في جميع أنحاء البلدة لقياس فردة الحذاء على الشابات ليتزوج من كان الحذاء على قياسها لكن المبعوثين لم يجدوا الفتاة المطلوبة لان سندريلا تظاهرت انها لم تذهب الى الحفل فغضب كلبها و قام بسرقة الفردة الأخرى و تبع العربة و قدم الحذاء لأحد المبعوثين فعادت العربة من جديد و أصر صديق الحاكم على قياس سندريلا للحذاء فقبلت سندريلا و كان الحذاء على قياسها و أصبحت سندريلا زوجة الأمير و أصبحت سندريلا سعيدة بعدما كانت حزينة .
http://nawal.roo7.biz
هدوء الحياة
الشرطيات
الشرطيات
هدوء الحياة

الموقع .:*~مصر~*:.

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة.. ربنا يستر .:موسيقى:.

مُساهمةموضوع: رد: انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا    انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 13, 2012 12:25 pm

سلمت اناملكــــى حبيبتى
شكراً ع القصة الرائعة
هيآأآأآأ للأمام للأمام
http://teentitan.onlinegoo.com
هدوء الليل
الادارة
الادارة
هدوء الليل

الطعام الطعام : انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  07884000170646365318

الموقع .:*:.مصر.:*:.

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم والكتابة

مُساهمةموضوع: رد: انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا    انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 7:31 pm

سلمت الانامل

انا جبت لكم اليوم يابنات سندريلا
صفحة 1 من اصل 1